الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

تجاوب كبير مع مرشح الاتحاد الاشتراكي بأزيلال


مسلحين بحصيلة تجربة تسيير جيدة في بلدية أزيلال، ومستفيدين من الحصيلة الصفرية للبرلمانيين الحاليين، خرج مناضلو ومناصرو حزب الوردة، رفقة مستشاريه الجماعيين، يتقدمهم وكيل اللائحة السيد محمد وغاض في جولتهم اليومية شملت العديد من أحياء مدينة أزيلال.







"الخبز والما.. والراس ف السما"
هكذا سمعتها من احد مناضلي الإتحاد الإشتراكي للإشارة إلى نظافة الحملة، وان الإقتناع بالمرشح وبالبرنامج الواقعي والمبدع هو الذي يجعلهم متطوعين، شيبا وشبابا، موظفين ومتقاعدين، طلبة ومعطلين، في الحملة الانتخابية لحزب عبد الرحيم بوعبيد والمهدي بن بركة وعمر بن جلون.

برلماني ... من اجل أزيلال
"الاتحاد أتقن المعارضة، وأنقذ المغرب من السكتة القلبية في الحكومة، وننتظر اليوم سندا جماهيريا من اجل تنفيذ هذا البرنامج الطموح" يقول مناضل ثان، وأكد على ضرورة تعبئة الساكنة من أجل المشاركة الواسعة ومن أجل برلماني يدافع عن إقليم ازيلال أمام الأداء الباهت للبرلمانيين الحاليين.

زنكة زنكة.. دار دار
مصحوبين بشباب في عمر الزهور، يرتدون قمصان وقبعات الوردة، يقوم الاتحاديون بحملة على طريقة "زنكة زنكة.. دار دار". يرددون النشيد الحزبي وشعارات متميزة "الى بغيتي تصوت صوت، على وردة اتحادية، لتغيير الوضعية" و"أزيلال شكون انتيا، اتحادية اشتراكية".
حيثما حل سي محمد وغاض يلقى الترحاب من النساء قبل الرجال، تسبقه سمعته الطيبة. "قاصح.. لكن معقول" هكذا قال عنه أحد موظفي البلدية.




في الاخير...
وفاء لحب هذا الوطن، لنتوجه جميعا يوم الجمعة القادم إلى صناديق التصويت من اجل قطع الطريق على المفسدين والتصويت على رمز الوردة من اجل برلماني حقيقي لأزيلال.




زهير ماعزي
عن اللجنة الاعلامية لحزب الاتحاد الاشتراكي 







هناك تعليق واحد: